تفاصيل المنتج»



Apple iPad Pro12.9 Specifications

Apple iPad Pro12.9 Specifications

مواصفات جهاز ايباد برو 12.9 (2018)



إعادة تصميمه بالكامل ومعبأة بأحدث التقنيات المتقدمة لدينا ، سيجعلك تعيد التفكير في ما يمكن لـ iPad القيام به. يتميز جهاز iPad Pro الجديد بتصميم جديد بالكامل. لكنها ليست مجرد شاشة ، إنها أكثر شاشات العرض تقدماً على هذا الكوكب. مع حجم أقل وشاشة أكبر من أي وقت مضى ، هناك مساحة أكبر للإبداع والعمل والمراقبة.
التصميم الجديد على كامل الشاشة يعني أن جهاز iPad Pro عبارة عن قطعة سحرية من الزجاج تقوم بكل ما تحتاجه ، بأي طريقة كانت تمسك به. بالنسبة لأجهزة iPad Pro الجديدة التي تبلغ مساحتها 12.9 بوصة ، حافظنا على نفس حجم الشاشة العظيمة بنفس حجم الجيل السابق ، لكننا خفضنا الحجم الكلي للجهاز بنسبة 25 في المائة لإمكانية الحمل القصوى. وبالنسبة للموديل الجديد مقاس 11 بوصة ، حافظنا على البصمة الخاصة بطراز 10.5 بوصة ، لكننا قمنا بزيادة حجم الشاشة من خلال دفعه إلى الحواف.

ماهي مميزات شاشة Apple iPad Pro 12.9 ؟



*خصائص الشاشة*
تتميز شاشة Liquid Retina بدقة ألوان رائدة في الصناعة ، لذلك ترى لونًا حقيقيًا بدءًا من زاوية مستديرة إلى أخرى. باستخدام عملية تُعرف باسم subpixel anti-aliasing ، قمنا بتقريب الزوايا من خلال ضبط وحدات البكسل الفردية للحصول على حواف ناعمة خالية من التشوه. تقوم خاصية True Tone بضبط توازن اللون الأبيض بشكل ديناميكي حتى تبدو الصور على الشاشة طبيعية وتكون أسهل في عينيك. وبفضل أدنى انعكاس في الصناعة ، تكون الشاشة واضحة وقابلة للقراءة أينما كنت تأخذ جهاز iPad Pro الخاص بك.

حجم الشاشة: 12.9 بوصة ، 515.3 سم 2 (~ 85.4 ٪ نسبة الشاشة إلى الجسم)
دقة الشاشة: 2048 × 2732 بكسل ، نسبة 4: 3 (حوالي 265 بكسل لكل بوصة)
نوع الشاشة: شاشة IPS LCD بإضاءة خلفية ، شاشة لمس سعوية ، 16 مليون لون
الحماية: زجاج مقاوم للخدش ، طلاء مقاوم للاهتراء
عرض شبكية العين السائل
عرض التدرج اللوني الواسع
عرض لهجة حقيقية
دعم أبل قلم رصاص
120 هرتز.

*خصائص الكاميرا*

فردي: 12 ميجابيكسل ، f / 1.8 ، 1/3 "، PDAF
الميزات: فلاش LED مزدوج النغمة ، HDR
فيديو: نعم ، 2160 بكسل في 30/60 إطارًا في الثانية
 1080 بكسل في 30/60/120 إطارًا في الثانية
720 بكسل في 240 إطارًا في الثانية
كاميرا أمامية
واحد: 7 ميجابيكسل ، f / 2.2 ، 32 مم (قياسي)
الميزات: كشف الوجه ، تقرير التنمية البشرية ، بانورامافيديو: نعم ، 1080p @ 30fp

يشتمل iPad Pro على شريحة A12X Bionic المزودة بمحرك عصبي. مما يحول كيف يمكنك تجربة الصور والألعاب والواقع المعزز. يجعل A12X Bionic أيضًا iPad Pro أسرع من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في جهاز الكمبيوتر وقويًا بدرجة كافية للتعامل مع التطبيقات التي تستخدمها كل يوم. وحتى التطبيقات الاحترافية مثل Adobe Photoshop CC.
ضع كل هذه القوة في العمل من خلال تعدد المهام باستخدام عدد قليل من الضربات الشديدة. اعمل على مشروع إبداعي ورسالة مع صديق وابحث في الويب عن الإلهام وقم بإجراء مكالمة FaceTime.

شراء المنتج