تفاصيل المنتج»

Amazon  Cam Security Camera
مواصفات عن المنتج
ابق على اتصال 24/7 - أنشطة الصيد عند حدوثها بدقة 1080 بكسل عالية الدقة. مشاهدة وتنزيل ومشاركة آخر 24 ساعة من مقاطع الفيديو في حالة تأهب الحركة مجانًا.
الإشعارات - احصل على إخطار عندما ترى Cloud Cam نشاطًا. تحقق في أي وقت أو شاهد مقاطع الحركة على تطبيق Cloud Cloud للجوال.
انظر بوضوح في الظلام - تتيح لك الرؤية الليلية اكتشاف ما يحدث على مدار الساعة. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل مصابيح LED للرؤية الليلية في تطبيق Cloud Cam.
صوت ثنائي الاتجاه - تحقق مع العائلة أو أخبر كلبك بالتوقف عن النباح.
نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من Cloud Cam Plans - احصل على تنبيهات ذكية وميزات متقدمة مثل اكتشاف الشخص والصوت ، ومناطق ، ومشاهدة تاريخ الفيديو لمدة تصل إلى 30 يومًا.
يعمل مع Alexa - كل ما عليك هو مطالبة Alexa بعرض البث المباشر الخاص بك على Amazon Fire TV أو Fire Tablet أو Echo Show أو Echo Spot.
أصبحت كاميرا Cloud دائمًا أكثر ذكاءً بفضل الإخطارات والكشف والميزات المتقدمة. تم الإعلان عنه للتو: احصل على إخطار عندما تكتشف Cloud Cam أصواتًا محددة: كسر الزجاج ، أو بكاء الأطفال ، أو نباح الكلاب ، أو إنذار الدخان / أول أكسيد الكربون.
Amazon Cloud Cam Security Camera, Works with Alexa
بالنسبة إلى Amazon Key ، قم بشراء Amazon Key Home Kit ، والذي يتضمن Cloud Cam (Key Edition). تحتاج إلى Cloud Cam (Key Edition) التي تحتوي على كبل طاقة Key Edition لتمكين Amazon Key