تفاصيل المنتج»

Best wireless sports earphone price_2019

مميزات السماعة 


تمتع بجودة صوت رائعة مع صوت ديناميكي، ومتوازن في منتصفه إلى أعلى مستوياته الواضحة ، كما تحتوي على أحدث تقنيات Bluetooth والمكونات الصوتية الأكثر تطورا التي  تنتج أعلى درجات الدقة في الموسيقى. أما عن التحدث من خلالها فسوف تحصل  على محادثات عالية وواضحةلاحتوائها على ميكروفون goertek المتكامل المدمج الذي ينتج جودة المكالمات كما تتحدث مباشرة على هاتفك الخلوي. للاستماع الي  صوت رائع من هؤلاء وهم بالضبط ما تبحث عنه.
واذا نظرنا الى الطاقة للسماعة فهي تحتوي على بطارية رائعة لانها مصنوعة من  بوليمر ليثيوم مُحسَّنة بالكامل في أقل من ساعتين ومن مميزاتها أنها تحمل شحنة لمدة تصل إلى 8 ساعات متواصلة لفترة طويلة. سماعة الأذن سهلة الاستخدام حتى لو كانت هذه هي زوجك الأول من سماعات السن الزرقاء أو الهدية ، فهي سهلة الإعداد للغاية وسرعان ما تقرن مع هاتفك خارج الصندوق مباشرة.
أما بخصوص أبعاد الحجم ستبقى في أذنيك سواء كان لديك آذان صغيرة أو كبيرة ، يمكن تشكيل خطاف الأذن القابل للضبط حول أذنيك ليمنحك أفضل ملائمة ومناسبة. تتميز هواتف الأذن خفيفة الوزن هذه بالراحة ولن تسقط من أذنيك عند الجري أو التمرين في صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة الرياضة أو ممارسة أي نشاط رياضي أو اللياقة البدنية.
ومن خلال هذه السماعة يمكنك الحصول على اتصال قوي - لن يتم قطع الصوت والخروج منه سواء كنت تضع هاتفك في جيبك أو تمشي لمسافة تصل إلى 30 قدمًا من هاتفك المحمول ، وهوائي بزاوية 360 درجة جنبًا إلى جنب مع تقنية Bluetooth 5.0 اللاسلكية ، مما يضمن بقاء السماعة متصلة بجهازك .
واذا تحدثنا على طرريقة تصيم السماعة فانها مصممة لقوة التحمل - بفضل التصميم الهيكلي القوي الحاصل على براءة اختراع ومكونات عالية الجودة ، ستستمر سماعات الرأس ذات التصنيف الأعلى هذه لفترة طويلة ولن تخيب أملك.