تفاصيل المنتج»

Bluetooth Sleep Headphones
يمكنك الاستماع إلى موسيقاك دون الحاجة إلى ارتداء سماعات رأس إضافية ، وحمايتك من الانزعاج بسبب شعرك والفوضى العرقيتين. ميكروفون مدمج للسماح لك لن تفوت أي مكالمات. مثالي لممارسة التمارين الرياضية والجري والجري واليوغا وغيرها من الأنشطة الخارجية. مثالية للأطفال ، وطلاب الجامعات ، وحياة النوم ، والشقق المشتركة ، وزملائهم في الغرفة المزدحمة ، والأزواج الشخير ، وزملاء النوم.
Tech Wireless Bluetooth V5.0 Tech pair - يربط Lavince Wireless Headband أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي مزود بتقنية Bluetooth بشكل أسرع وأسهل. يوفر النطاق اللاسلكي بقدرة 45 قدمًا وبطارية LiPO مدمجة وقابلة لإعادة الشحن مع وقت شحن لمدة ساعتين ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى أو 12 ساعة من التحدث مع زمن انتظار يصل إلى 100 ساعة. الكمال مناسبا الرياضة أو النوم.
Audio جودة صوت ممتازة module - وحدة بلوتوث المصممة بمغناطيس مكبر صوت ستيريو 12.5 ملم وميكروفون يوفران صوتًا رقميًا واضحًا وعالي الجودة. تقنية Bluetooth العالمية مع التوافق الأمامي / الخلفي للاتصال بجميع أجهزة مشغل الوسائط التي تعمل بتقنية Bluetooth والاتصال تلقائيًا بجهازك الأخير المقترن.
【أفضل سماعات رأس للنوم الجانبي Slyper】 وحدة التحكم Bluetooth في منتصف السماعات ، لن تضغط على الأذنين ، وهي مريحة جدًا للنوم الجانبيين. سماعات سماعات الرأس المسطحة الرفيعة جدًا مريحة بدرجة كافية للارتداء أثناء الاستلقاء أو النوم على جانبك. أنها تحجب الضوضاء المحيطة دون استخدام سدادات الأذن التي تكون مؤلمة وتسقط. طاقة منخفضة للغاية وآمنة من انبعاثات الترددات اللاسلكية.
【الموضة ، مريح وقابل للغسل】 - عقال سماعات الرأس الخاصة بنا مصنوعة من قماش خاص ، مضغوط على الضغط لحماية أذنيك والتهوية الرائعة. يرجى إخراج وحدة البلوتوث قبل غسل العصابة بالكامل. 100 ٪ ضمان عودة الأموال - ضمان لمدة 18 شهر.