تفاصيل المنتج»

Canon EF 100mm f/2.8L IS USM Macro Lens for Canon Digital SLR Cameras w/ B+W 67mm HTC Kaesemann Circular Polarizer
مواصفات المنتج

ماهي هي مواصفات عدسة Canon 100mm ؟
عدسة  Canon 100mm رئيس مع قدرات ماكرو ممتازة
يحتوي EF 100mm f / 2.8L Macro IS USM على نسبة تكبير ماكرو حقيقية تبلغ 1: 1 ، مما يعني أن الكائن الذي تقوم بتصويره في الحياة الحقيقية هو بنفس الحجم مثل مستشعر الكاميرا. توفر هذه العدسة متعددة الاستخدامات نتائج رائعة في العمل العمودي وصناعة الأفلام المحمولة ، وذلك بفضل قدرتها على تحقيق عمق ضحل من الحقل مع خوخه جميل ، جنبًا إلى جنب مع Hybrid Image Stabilization وتصميم خفيف الوزن.

Canon EF 100mm f/2.8L IS USM Macro Lens for Canon Digital SLR Cameras w/ B+W 67mm HTC Kaesemann Circular Polarizer

العديد من عدسات Canon لديها Image Stabilizer (IS) القادر على تنظيم اهتزاز الكاميرا عند العمل باليد ، تتميز هذه العدسة بنظام تثبيت الصورة الهجينة الرائد للتصدي للاهتزاز الزاوي المنتظم واهتزاز التحول الجانبي الذي يتم المبالغة فيه عند تصوير لقطات مقربة شديدة.

معلومات هامة عن عدسة Canon 100mm



يمكن لأدنى إزعاج أن يفسد لقطة حية جاهزة تمامًا ، فإن السرعة الفائقة والتركيز التلقائي الصامت للمحرك USM المقترن بطول بؤري 100 مم يضمن لك تحقيق أفضل النتائج ، مع وجود مسافة كافية حتى لا تندهش موضوعك. استخدم مفتاح محدد التركيز المضمن لزيادة سرعة الحصول على التركيز التلقائي عن طريق الحد من التركيز داخل نطاق مسافة محدد.
جزءًا من مجموعة العدسات الرفيعة المستوى من السلسلة L ، تم تصميم EF 100mm f / 2.8L Macro IS USM من مواد عالية الجودة ومختومة بالطقس لجعلها قوية بما يكفي للتصوير في جميع الظروف.
تعد هذه العدسة خيارًا رائعًا للصور
بسبب عنصر عدسة التشتت المنخفض للغاية (UD) الذي يزيل الزيغ اللوني والخوخ الاستثنائي الذي تنتجه فتحة دائرية ذات 9 شفرات مع f / 2.8. إن الجمع بين Hybrid IS الاستثنائية وفتحة f / 2.8 ونظام التركيز التلقائي السريع USM يجعل هذه العدسة فريدة حقًا وتؤدي أداءً جيدًا بشكل استثنائي ،

مما يجعلها شائعة بالنسبة لأولئك الذين يقومون أحيانًا بالماكرو ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في التخصص فيه.

تسمح فتحة f2.8 بعمق مجال ضحل ، مما يخلق انطباعًا عن المسافة. يساعد هذا في فصل الموضوع عن الخلفية وجذب العين للتركيز على التفاصيل التي تريدها.
البعد البؤري 100 مم مثالي للصور ، مما يتيح الإغلاق اللطيف دون تشويه ملامح الوجه. يتيح Hybrid Image Stabilization إمكانية التقاط الصور الجميلة المحمولة باليد في الإضاءة الخافتة.
المواصفات العامة لعدسة Canon 100mm

كانون EF 100 مم f / 2.8L IS USM عدسة ماكرو لكاميرات SLR الرقمية من كانون.
B + W 67 ملم HTC Kaesemann المستقطب الدائري مع طلاء متعدد المقاومة.