تفاصيل المنتج»

Canon EF 50mm f/1.8 STM Lens

مواصفات عن المنتج

لماذا تفضل استخدام عدسة Canon 50mm Lens ؟
تعد Canon Lens واحدة من أكثر الأطوال البؤرية المتوفرة تنوعًا ، حيث تقوم عدسة EF 50 مم f / 1.8 STM من كانون بتركيب هذا التصميم الكلاسيكي للعدسات مع تحسينات لنظام AF والتصميم المادي الذي يجعله أسرع وأصغر. الاستفادة من محرك STM التدريجي ، هذه العدسة مثالية لكلا التقاط الصور والفيديو بسبب التشغيل السريع والسلس. لمزيد من الاستفادة من برامج تصوير الفيديو ، يدعم محرك STM أيضًا وضع Movie Servo AF على DSLRs المحددة للتركيز الدقيق والصامت. يشتمل التصميم الخارجي المحدّث على حامل للعدسة المعدنية وحلقة تركيز تم تحديد موقعها من أجل استيعاب عامل الشكل الكلي المدمج. تعد عدسة 50 مم f / 1.8 تصميمًا كلاسيكيًا تم اختباره للعدسات ، وبفضل التركيز التلقائي المحسّن ومظهر جانبي أنيق ، تعد هذه العدسة مثالية للتصوير اليومي في مجموعة متنوعة من الظروف.

ماهي ميزات عدسة Canon 50mm Lens ؟
يتضمن التصميم البصري لهذه العدسة طلاءًا محسنًا يساعد على تقليل التوهج والظلال لزيادة التباين وحيادية الألوان. الفتحة القصوى f / 1.8 فعالة للتصوير في الإضاءة المنخفضة وكذلك للتحكم في مستوى التركيز البؤري الخاص بك من أجل التصوير البؤري الانتقائي. تعمل سبعة شفرات حجابية مستديرة على تحسين مظهر المناطق البؤرية في صورة ما ، مما يجعلها مناسبة تمامًا للتصوير الفوتوغرافي والتصوير البيئي الإبداعي.


تم دمج محرك خطوة STM من نوع الترس في تصميم العدسة لتوفير أداء ضبط تلقائي للصورة
 سريع وسلس وشبه صامت. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل آلية التركيز هذه أيضًا بشكل جيد مع كاميرات EOS التي تتميز بوضع Move Servo AF لتمكين أداء التركيز المستمر عند العمل في العرض المباشر. تم تصميم العدسة الأولية مقاس 50 مم للاستخدام على EOS DSLR كامل الإطار ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدامها مع أجهزة استشعار بحجم APS-C حيث ستوفر طولًا بؤريًا مكافئًا 80 مم.


البعد البؤري 0 ملليمتر والحد الأقصى لفتحة f / 1.8
كبيرة للصور ، والعمل ، والتصوير الليلي. زاوية الرؤية (أفقية ، رأسية ، قطرية): 40º ، 27º ، 46º
الحد الأدنى للمسافة البؤرية 1.15 قدم (0.35 متر) والحد الأقصى لتكبير 0.21x
يخطو محرك الخطوة (STM) بالقرب من Mov Servo AF الصامت والمستمر للأفلام و AF الملساء للقطات

البعد البؤري الفعال 80 ملم على كاميرات APS C ، و 50 ملم على الكاميرات ذات الإطار الكامل. بناء العدسات: 6 عناصر في 5 مجموعات


Canon EF 50mm f/1.8 STM Lens

شراء المنتج