تفاصيل المنتج»

Canon EF 100mm f/2.8L IS USM Macro Lens for Canon Digital SLR Cameras
مواصفات عن المنتج

يحتوي EF 100mm f / 2.8L Macro IS USM على نسبة تكبير ماكرو حقيقية تبلغ 1: 1 ، مما يعني أن الكائن الذي تقوم بتصويره في الحياة الحقيقية هو بنفس الحجم مثل مستشعر الكاميرا. توفر هذه العدسة متعددة الاستخدامات نتائج رائعة في العمل العمودي وصناعة الأفلام المحمولة ، وذلك بفضل قدرتها على تحقيق عمق ضحل من الحقل مع خوخه جميل ، جنبًا إلى جنب مع Hybrid Image Stabilization وتصميم خفيف الوزن.

في حين أن العديد من عدسات Canon لديها Image Stabilizer (IS) القادر على تنظيم اهتزاز الكاميرا عند العمل باليد ، تتميز هذه العدسة بنظام تثبيت الصورة الهجينة الرائد للتصدي للاهتزاز الزاوي المنتظم واهتزاز التحول الجانبي الذي يتم المبالغة فيه عند تصوير لقطات مقربة شديدة.

لماذا عدسة Canon EF 100mm هي الأفضل عند تصوير ذلك ؟
يحدث اهتزاز المستند إلى مفتاح Shift عندما تتحرك الكاميرا بالتوازي مع مشهد مستشعر الصورة ، ويكون ذلك أكثر وضوحًا في التصوير الكلي. يتطلب التصوير الكلي عادةً ترايبودًا ثابتًا ، إلا أن تقنية Hybrid IS الجديدة تساعد على التخلص من اهتزاز الكاميرا الزاوي والتغيير. يمنحك هذا مزيدًا من المرونة للتخلص من اهتزاز الكاميرا الطبيعي والرد على موضوعك إذا كان يتحرك أو يغير موضعه ، مما يضمن صورًا واضحة عند تصوير موضوعات الماكرو.
عندما يمكن لأدنى إزعاج أن يفسد لقطة حية جاهزة تمامًا ، فإن السرعة الفائقة والتركيز التلقائي الصامت للمحرك USM المقترن بطول بؤري 100 مم يضمن لك تحقيق أفضل النتائج ، مع وجود مسافة كافية حتى لا تندهش موضوعك. استخدم مفتاح محدد التركيز المضمن لزيادة سرعة الحصول على التركيز التلقائي عن طريق الحد من التركيز داخل نطاق مسافة محدد.


جزءًا من مجموعة العدسات الرفيعة المستوى من السلسلة L ، تم تصميم EF 100mm f / 2.8L Macro IS USM من مواد عالية الجودة ومختومة بالطقس لجعلها قوية بما يكفي للتصوير في جميع الظروف. تعد هذه العدسة خيارًا رائعًا للصور بسبب عنصر عدسة التشتت المنخفض للغاية (UD) الذي يزيل الزيغ اللوني والخوخ الاستثنائي الذي تنتجه فتحة دائرية ذات 9 شفرات مع f / 2.8. إن الجمع بين Hybrid IS الاستثنائية وفتحة f / 2.8 ونظام التركيز التلقائي السريع USM يجعل هذه العدسة فريدة حقًا وتؤدي أداءً جيدًا بشكل استثنائي ، مما يجعلها شائعة بالنسبة لأولئك الذين يقومون أحيانًا بالماكرو ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في التخصص فيه.
EF 100mm f / 2.8L Macro IS USM هو كل ما تتوقعه من عدسة أولية. تعد الجودة الضوئية الممتازة والتوصيل الفائق للتفاصيل فائقة الدقة أمرًا رائعًا عندما تحتاج صورك إلى التركيز على ميزات الوجه.
البعد البؤري 100 مم مثالي للصور ، مما يتيح الإغلاق اللطيف دون تشويه ملامح الوجه. يتيح Hybrid Image Stabilization إمكانية التقاط الصور الجميلة المحمولة باليد في الإضاءة الخافتة

ما هي المواصفات العامة Canon EF 100mm ؟
100 البعد البؤري 100 و 1: 2.8 أقصى فتحة. لا يمكن استخدام موسعات EF1.4X II / EF2X II مع هذه العدسة. لا توجد عدسات عن قرب متوافقة
يتكون تركيب العدسة من 15 عنصرًا في 12 مجموعة
23.4 درجة زاوية قطري للعرض
نظام تركيز داخلي مع USM وخيار تركيز يدوي بدوام كامل. أقرب مسافة تركيز 0.99 قدمًا. 0،3 متر (الحد الأقصى لتكبير الصورة عن قرب: 1x)
حجم مرشح 67 ملم .فلتر الحجم: 58 ملم.غطاء العدسة: ET-73
100MM عدسة مع فتحة F2.8
أول عدسة سلسلة "L" من كانون متوسطة العدسة لتضمين تثبيت الصورة المتطور من كانون.

شراء المنتج