تفاصيل المنتج»

Canon_EOS 80D_Specifications

مواصفات عن المنتج

تتميز الكاميرا بمستشعر APS-C CMOS بدقة 24.2 ميجا بكسل ومُعالج صور DIGIC 6 حتى يمكنها منحك صور بأعلى دقة مع أفضل وضوح وأقل تشويش، بالإضافة إلى نطاق حساسية ISO 100-16000 الذي يمكن توسيعه حتى ISO 25600 لسهولة العمل بالأجواء منخفضة الإضاءة. يمنحك كل من المُعالج والمستشعر أداء أسرع حيث يمنحك نظام الكاميرا إمكانية التقاط الصور بالوضع المستمر حتى 7 إطار في القانية أو تسجيل الفيديو Full HD 1080p بمعدل 60 إطار في الثانية بتنسيق MP4.
تتميز كاميراCanon EOS 80D بالعديد من الخصائص مع نظامين للتركيز وتصميم مبتكر وجذاب حيث تتميز بمستشعر APS-C CMOS بدقة 24.2 ميجا بكسل ومُعالج صور DIGIC مع إمكانية التقاط الصور بدقة عالية حتى 7 إطار في الثانية وتسجيل فيديو بدقة Full HD 1080p60 مع تقليل الضوضاء وحساسية تصل حتى ISO 25600 للعمل في الإضاءة الخافتة. كما تمنحك محدد مناظر بصري ونظام التركيز التلقائي الكامل من النوع المتعارض المكون من 45 نقطة للحصول على أسرع أداء مهما كانت ظروف الإضاءة حتى يمكنك تتبع الأجسام المتحركة والعمل بالأجواء منخفضة الإضاءة، بينما يعمل نظام Dual Pixel CMOS AF على الاستفادة من التصوير بالعرض المباشر وتسجيل الأفلام مع الحصول على دقة تركيز أكثر انسيابية وطبيعية بنفس مستوى تركيز كاميرات الفيديو. يمكنك الاستمتاع بخاصية اللمس للتركيز مع شاشة لمس LCD كبيرة بحجم 3.0 بوصة 1.04m-dot مع تصميم متغير الزوايا حتى يمكنك استخدامها من أي زاوية بالإضافة إلى واي فاي مدمج مع NFC حتى يمكنك التزامن من الأجهزة المحمولة والكاميرا لنقل الملفات لاسلكيًا ومشاركتها عبر الانترنت. كما تتميز كاميرا 80D بمجموعات متعددة من خصائص الوسائط المتعددة للصور الثابتة وتسجيل الفيديو.
تشمل الكاميرا عدسة EF-S 18-135 ملم f/3.5-5.6 IS USM تمنحك طول بؤري مكافئ لنطاق 28.8 ملم مع عنصر واحد ULD وعنصر واحد لاكروي للتحكم في التشتتات اللونية من خلال نطاق الزووم وخاصية ثبات الصور البصرية لتقليل تأثير اهتزاز الكاميرا على الصور. كما تتميز العدسة بنظام التركيز التلقائي NANO USM والذي يجمع بين USM وآليات التركيز STM للحصول على دقة التركيز وسرعته اللازمة للمصورين.
مستشعر صور APS-C CMOS 24.2 ميجا بكسل ومُعالج صور DIGIC 6
نظام التركيز البؤري التلقائي الكامل من النوع المتعارض المكون من 45 نقطة والتركيز التلقائي Dual Pixel CMOS
التقط الصور شديدة الوضوح حتى تحت الأضواء الساطعة، بفضل نظام التركيز البؤري التلقائي بالغ الاستجابة والدقة الذي يعمل في ظروف الإضاءة الصعبة التي تصل إلى -3 EV كما يمكنك مواصلة التقاط الصور شديدة الوضوح باستخدام نظام التركيز البؤري التلقائي عند استخدام مجموعات وموسّعات عدسات مختلفة بفضل 27 نقطة تركيز بؤري تلقائي تدعم التركيز البؤري بمعدل f/8. يمنحك التصميم المتعارض للمستشعرات المزيد من الدقة في التباين المنخفض وظروف الإضاءة المختلطة مع تغطية واسعة لسهولة تتبع الأشياء المتحركة والحفاظ على التركيز عليها يمنحك نظام التركيز المكون من 45 نقطة 4 أوضاع لمناطق التركيز التلقائي، منها التركيز التلقائي بنقطة واحدة وZone AF حيث يمكنك الاختيار من 9 مناطق للتركيز التلقائي وLarge Zone AF التي تمنحك الاختيار من 3 مناطق للتركيز والاختيار التلقائي للتركيز التلقائي المكون من 45 نقطة والذي يمنحك تحديد نقطة واحدة تلقائيًا.
تمنحك خاصية Dual Pixel CMOS AF أداء سريع بالتركيز بنفس طريقة تركيز كاميرات الفيديو ويشمل هذا النظام 2 ثنائي ضوئي منفصل بداخل كل بكسل للحصول على دقة أكبر في التعرف على المرحلة مع جمع العناصر عبر مستشعر الصور لتقليل focus hunting. يعمل نظام التركيز أثناء التقاط الصور الثابتة على منحك تركيز سريع ودقيق مما يمنحك المزيد من الإمكانيات في تتبع الأجسام المتحركة لتصويرها، فعند تصوير الفيديو يمنحك وضع Movie Servo AF تركيز انسيابي وطبيعي مع تغيير الأشياء التي يتم تصويرها أو المسافات عبر المشهد، بالإضافة إلى إمكانية تحديد حساسية التتبع وسرعة التركيز التلقائي وأولوية تتبع الوجه. ويمكن من خلال نظام التركيز التلقائي باللمس، استخدام التركيز المتحرك بسهولة باستخدام عناصر اللمس خلال المشهد على شاشة اللمس حتى يمكنك تغيير التركيز بطريقة اكثر تفاعلية كما يتم زيادة تتبع الأجسام بفضل نظام Dual Pixel CMOS AF للتعرف على الأجسام والحفاظ على التركيز أثناء تغيير الأجسام والمشاهد.
تسجيل الفيديو بدقة Full HD 1080p
تدعم كاميرا 80D تسجيل الفيديو بدقة Full HD 1080p بمعدل يصل حتى 30 إطار في الثانية تمتع بتسجيل الفيديو بأداء أفضل بسبب التركيز التلقائي Dual Pixel CMOS وخاصية Movie Servo مع تصميم شاشة LCD باللمس لمزيد من التحكم بالإضافة إلى وجود فتحتي سماعة الرأس والميكروفون بالجسم لتحكم أفضل أثناء تسجيل الصوت.

تتميز كاميرا 80D بخلاف كاميرات الفيديو الأخرى، وضع HDR Movie الذي يمكن استخدامه للحصول على أدق تفاصيل الظلال مع التسجيل بتباين عالي حيث يتلقط هذا الوضع إطارين HD بنطاقي تعرض للضوء مختلفين.
تصميم الجسم وواي فاي مدمج مع NFC
  • شاشة لمس LCD 3.0 بوصة ClearView II 1.40m-dot لتصميم يمنحك إمكانية العمل من أي زاوية وتصميم شاشة اللمس يسهل التحكم عبر التنقل في القائمة والتركيز باللمس.
  • يمنحك معاين المشهد الذكي تغطية إطارات 100% لضمان الدقة العالية عند التصوير على مستوى العين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض نقاط التركيز التلقائي وأوضاعه والخطوط الشبكية وغير ذلك من الخصائص.
  • يُمكن مشاركة كل من الصور والفيديوهات لاسلكيًا إلى الهواتف الذكية أو التابلت، باستخدام تطبيق Canon Connect للمشاركة فورًا عبر الانترنت أو النسخ الاحتياطي إلى Canon Connect Station CS100 من خلال الواي فاي المدمج وNFC. كما يتوفر التصوير عن بُعد.
  • تم اختبار أداء الغالق ليصل حتى 100 ألف دورة.
عدسة EF-S 18-135mm f/3.5-5.6 IS USM
إن عدسة EF-S 18-135 ملم f/3.5-5.6 IS USM هي عدسة مكافئة 28.8-216 ملم مصممة لكاميرات APS-C DSLR وهي مزودة بتقنية NANO USM للتركيز التلقائي، والتي تجمع بين محرك بالأمواج فوق الصوتية المفيد للصور الثابتة ومحرك Stepping للفيديو للحصول على نظام تركيز متكامل. وتتميز العدسة بخاصية ثبات الصور البصري لتقليل تأثير اهتزاز الكاميرا على الصور مع Dynamic IS لتقليل تأثير حركة الكاميرا أثناء تسجيل الفيديو وتشمل عنصر UD واحد وعنصر لا كروي وتتوافق مع موصلPZ-E1 Power Zoom الاختياري لمزيد من التحكم في التكبير.
مواصفات أخرى للكاميرا
  • مستشعر القياس RGB+IR بدقة 7,560 بكسل لمزيد من الدقة في التركيز التلقائي وقياس التعرض للضوء وتفعيل خاصية تتبع الألوان للمزيد من الدقة في الكشف عن ألوان البشرة
  • خاصية منع الوميض تقوم تلقائيًا بتعويض الوميض للحصول على تعرض ثابت للضوء مع الألوان المذهلة مع التصوير المستمر.
  • تجمع خاصية Time-Lapse Movie الصور الثابتة التي تم التقاطها على فواصل زمنية محددة في فيلم صامت.
  • تتوفر تأثيرات HDR للتصوير الثابت ويمكن إضافتها باستخدام Natural وArt Standard وArt Bold وArt Vivid وArt Embossed.
  • يمكن استخدام الفلاتر المبتكرة لتحسين الصور، منها Grainy Black and White وSoft Focus وFisheye Effect وToy Camera Effect وMiniature Effect وArt Bold Effect وWater Painting Effect. وتتوفر 5 تأثيرات مخصصة لتسجيل الأفلام، Memoryو Dreamو Old Movies و Dramatic B&W وMiniature Effect.
  • إعدادات الصور: Auto، Standard، Portrait، Landscape، Fine Detail، Neutral، Faithful، Monochrome، و User Defined 1-3.
  • اللغات: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الهولندية، الدنماركية، البرتغالية، الفنلندية، الإيطالية، النرويجية، السويدية، الأسبانية، اليونانية، الروسية، البولندية، التشيكية، الهنغارية، الرومانية، الأوكرانية، التركية، العربية، التايلاندية، الصينية المبسطة/التقليدية، الكورية، اليابانية


Canon_EOS 80D_Specifications
  • مستشعر APS-C CMOS بدقة 24.2 ميجا بكسل
  • معالج صور DIGIC 6
  • شاشة لمس 3.0 بوصة متعددة الزوايا 1.04m-Dot
  • تسجيل الأفلام بدقة Full HD (1080p) بمعدل 60 إطار لكل ثانية
  • نظام التركيز المتكامل من النوع المتعارض مكون من 45 نقطة
  • Dual Pixel CMOS AF
  • حساسية ISO 25600 حتى 7 إطار في الثانية
  • واي فاي مدمج مع NFC
  • مستشعر قياس RGB+IR 7560-بكسل
  • عدسة EF-S 18-135 ملم f/3.5-5.6 IS USm