تفاصيل المنتج»

Canon_EOSM50

مواصفات عن المنتج

تتميز كاميراEOS M50 الرقمية وغير المزودة بمرآة من كانون بمجموعة متنوعة من الخصائص التي تناسب الصور الثابتة والفيديو مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة UHD 4K ومحدد المناظر الالكتروني مع تقنية Dual Pixel CMOS AF وEye Detection AF. تعمل الكاميرا بمستشعر APS-C CMOS بدقة 24.1 ميجا بكسل ومُعالج صور DIGIC 8، ومحسن الإضاءة التلقائي لضمان أفضل جودة للصور مع أقل تشويش مع معدل تصوير حتى 10 إطار في الثانية ونطاق حساسية ISO 100-25600 والذي يمكن توسيعه حتى ISO 51200 للعمل بظروف الإضاءة المنخفضة. كما يمنحك المزيج بين المستشعر والمُعالج إمكانية تسجيل الفيديو بدقة UHD 4K بمعدل 23.98 إطار في الثانية بالإضافة إلى دقة Full HD 1080p60 و720p120 للتسجيل الحركة البطيئة. كما أن المستشعر مزود بتقنية Dual Pixel CMOS AF، التي تستخدم خاصية التركيز التلقائي المرحلي لأداء أكثر دقة ووضوح وسرعة للاستخدام في التقاط الصور وتسجيل الفيديو، مع خاصية ثبات الصور خماسية المحاور التي تساعد في تسجيل الفيديو دون تشويش بسبب الاهتزاز.
إن الكاميرا مزودة بمحدد مشاهد إلكتروني 2.36m-dot OLED وشاشة لمس LCD 3.0 بوصة لمزيد من التحكم الزوايا وتتميز الشاشة بتصميم متعدد الزوايا حتى يمكنك استخدامها من أي زاوية مع واجهة شاشة اللمس والتي تعمل مع خاصية Touch and Drag AFلسهولة في التركيز التلقائي. بالإضافة إلى واي فاي مدمج مع NFC للمزامنة مع الهاتف الذكي أو التابلت بسهولة وسرعة حتى يمكنك مشاركة الصور لاسلكيًا أو عبر البلوتوث.
مستشعر APS-C CMOS 24.1 ميجا بكسل ومُعالج صور DIGIC 8
يتم استخدام مستشعر APS-C CMOS بدقة 24.1 ميجا بكسل ومُعالج الصور DIGIC 8 للحصول على المزيد من الحساسية وأداء سريع للكاميرا أثناء التقاط الصور الثابتة أو تسجيل الفيديو بالإضافة إلى نطاق ISO 100-25600 يتناسب مع كافة ظروف الإضاءة وإمكانيات المعالجة المتعددة التي تقلل الضوضاء مع Auto Lighting Optimizer للحصول على المزيد من الوضوح في أوضاع التصوير المتعددة. يدعم تسجيل الفيديو بدقة UHD 4K 23.98 إطار في الثانية مع إعدادات Full HD 1080p60 وHD 720p120 للتسجيل بالحركة البطيئة ويمنحك المُعالج معدل 10 إطار في الثانية من التصوير المستمر ووقت سريع للاستعداد وفواصل زمنية قصيرة بين كل إطار لمزيد من الفعالية أثناء التصوير .
Dual Pixel CMOS AF
تمنحك خاصية Dual Pixel CMOS AF أداء سريع بالتركيز بنفس طريقة تركيز كاميرات الفيديو ويشمل هذا النظام 2 ثنائي ضوئي منفصل بداخل كل بكسل للحصول على دقة أكبر في التعرف على المرحلة مع جمع العناصر عبر مستشعر الصور لتقليل focus hunting. يعمل نظام التركيز أثناء التقاط الصور الثابتة على منحك تركيز سريع ودقيق مما يمنحك المزيد من الإمكانيات في تتبع الأجسام المتحركة لتصويرها كما يستخدم Eye Detection AF لصور البورتوريه ويساعدك في تحديد أولوية التركيز على عين الجسم المراد تصويره لضمان المزيد من الوضوح.

Canon_EOSM50
عند تصوير الفيديو، يمنحك وضع Movie Servo AF التركيز بالمزيد من الانسيابية عند التغيير بين الأجسام المختلفة أو المسافات المختلفة خلال المشهد، بالإضافة إلى إمكانية تحديد حساسية التتبع وسرعة التركيز التلقائي وأولولية Face Tracking. ويمكن من خلال نظام التركيز التلقائي باللمس، استخدام التركيز المتحرك بسهولة باستخدام عناصر اللمس خلال المشهد على شاشة اللمس حتى يمكنك تغيير التركيز بطريقة اكثر تفاعلية كما تزداد إمكانية تتبع الأجسام بفضل نظام Dual Pixel CMOS AF الذي يقوم بالتعرف على الأجسام والحفاظ على التركيز أثناء العمل في مشاهد متغيرة.
ثبات الصور Combination IS
تستخدم Combination IS خاصية ثبات الصور الرقمية خماسية المحاور مع أنظمة ثبات الصور بالعدسة لتقليل تاثير اهتزاز الكاميرا على الصور لضمان وضوح أكبر وتساعدك كذلك في التسجيل أثناء الحركة ويمكن استخدامها مع العدسات التي تتميز بخاصية ثبات الصور البصري.
تصميم الجسم والإمكانيات اللاسلكية
  • شاشة لمس كبيرة 3.0 بوصة LCD تمنحك أفضل طريقة للتحكم في نقاط التركيز وقوائم التصفح ومعاينة الصور وتتميز بزوايا متعددة لإمكانية العمل من أي زاوية.
  • محدد مشاهد الكتروني متكامل 2.36m-dot OLED يسمح بالعمل مع Touch and Drag AF لتحريك مكان التركيز التلقائي أثناء التصوير لمزيد من التحكم.
  • واي فاي مدمج لسهولة المشاركة اللاسلكية للصور والأفلام إلى الهواتف المحمولة.
  • البلوتوث للتوصيل بين الهاتف الذكي أو التابلت لمشاركة سريعة بين الأجهزة وإمكانيات متعددة للتحكم من بُعد.
  • فلاش مدمج لمزيد من الإضاءة في حالة التصوير بظروف إضاءة منخفضة كما تتوفر قاعدة للتوصيل مع وحدة فلاش خارجية.
عدسة EF-M 15-45 ملم f/3.5-6.3 IS STM
مرفق بالكاميرا عدسة EF-M 15-45ملم f/3.5-6.3 IS STM والتي تمنحك نطاق طول بؤري مكافئ لنطاق 24-27 ملم وتساعدك العناصر الثلاثة اللاكروية على التحكم في الانحرافات اللونية من خلال نطاق التكبير مع تقليل البهتان. تعمل خاصية ثبات الصور Optical Image Stabilizer على تقليل تأثير اهتزاز الكاميرا على الصور.