تفاصيل المنتج»

Digital_HDMI_Adapter_Converter_2019


وصف المنتج



هذا المنتج 1080 بكسل كامل supports يدعم محول HDMI AV الرقمي النسخ المتطابق لما يتم عرضه على شاشة جهازك إلى تلفزيونك المزود بشاشة HDMI والعرض وجهاز العرض للترفيه المنزلي واجتماعات العمل والتعليم والتدريب وغيرها ، مما يوفر إخراج 1080P عالي الدقة بالكامل. تجربة بصرية فائقة السرعة الزائدة في الحياة اليومية والعمل.
تقنية التوصيل والتشغيل سهلة التركيب في غضون دقيقتين ، ما عليك سوى استخدام كابل شحن البرق المصاحب لتشغيل محول الطاقة ، ثم انقر فوق الزر "الثقة" عند الاتصال ، ثم انتظره للتوصيل تلقائيًا. يرجى التأكد من اتصال منفذ أنثى البرق لإمدادات الطاقة الشحن ، وإلا فإن هذا البند لا يعمل! (يوصى بشدة باستخدام كابل USB والمحول 5V / 2A).
تصميم محمول وسهل الاستخدام نحيف وأنيق وصغير الحجم. غلاف خفيف من سبائك الألومنيوم عالي الجودة يوفر لك محول HDMI صغير محمول طويل الأمد. شاهد وسائطك أو قدم عرضك التقديمي على شاشة أكبر أينما كانت. سوف يصلح هذا الجهاز الصغير حتى في أصغر جيب وسيظل معك دائمًا عند الحاجة.
Digital_HDMI_Adapter_Converter_2019
متوافق مع أجهزة Apple compatible متوافق بالكامل مع Apple iPhone XR / XS max / X و iPhone 8/8 Plus و iPhone 7/7 Plus و iPhone 6 / 6S و iPhone 6 Plus / 6S Plus؛ iPad Air، iPad Pro، iPad mini series؛ باد برو ، آي بود تاتش 5 / آي بود تاتش 6 وغيرها من الأجهزة البرق 8 دبوس.
دعم عريض محول البرق إلى hdmi متوافق مع YouTube و IDMB و Quickflix و Family On TV و ABC و NBC و FOX و Microsoft Office والمزيد من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وحفظها على iOS. لكن لا تدعم التطبيقات التي تتمتع بحماية حقوق التأليف والنشر "HDCP" مثل Netflix و Amazon video و HBO go و HULU و SKY Q