تفاصيل المنتج»

Apple آيفون 6s - 32 جيجا - رمادي

مميزات موبايل ايفون 6s  



مواصفات هامة عن المنتج            

 أو عند حمل آيفون 6 اس  هو شعورك الرائع وهو بين يديك حيث يتميز الغطاء الزجاجي بانحناءات حول الجوانب مع إطار من الألومنيوم لتصميم بسيط وأنيق بدون حواف حادة أو ثغرات. فقط تصميم انسيابي يجمع بين المعدن والزجاج تصميم مذهل بمستوى جديد من التطور.
ينقلك جهاز آيفون 6 اس إلى مستوى جديد من التطور.، فهو مصنوع من أفضل خامة تم استخدامها في أجهزة الآيفون، وهي الألومنيوم 7000 Series aluminum. بالإضافة إلى شاشة Retina HD المصنوعة من أقوى أنواع الزجاج المستخدم في الهواتف الذكية على مستوى العالم صور بدقة 12 ميجا بكسل وفيديو بدقة 4K وخاصية Live Photos. لذكريات لا تنتهى.


Apple آيفون 6s - 32 جيجا - رمادي

رقاقة بمعمارية فئة ديسك توب 64-bit
تعد رقاقة A9 الجيل الثالث من الرقاقات بمعمارية 64-bit حيث تقوم بتحسين الأداء الكلي للمُعالج المركزي حتى 70% مقارنة بالجيل السابق مع تطوير أداء الرسومات بنسبة أعلى 90% مقارنة بالجيل السابق.M9. لمزيد من الكفاءة.الأمان التام ببصمة من اصبعك.
Apple آيفون 6s - 32 جيجا - رمادي
تم دمج المُعالج المساعد للحركة M9 مباشرة برقاقة A9 حتى يمكنك القيام بالمزيد من المهام لأطول فترات زمنية مع الحصول على أفضل أداء وأطول عمر للبطارية. كما يعمل مُعالج M9 مع مستشعر التسارع والبوصلة والجيروسكوب والبارومتر للاستمتاع بالمزيد من الإمكانيات المتعددة حيث يمكنك الآن استخدام جهاز آيفون 6 اس لقياس المسافة أثناء الجري أو السير، بالإضافة إلى عدد الخطوات والمسافة وتغيرات الارتفاعات.