تفاصيل المنتج»



Kids_Video_Camera_Specifications

مواصفات عن الكاميرا

تأتي أفضل كاميرا فيديو من Panasonic ، ورغم أنها أغلى ثمناً من معظم الخيارات الأخرى في القائمة ، فإن الاستثمار الإضافي يدفع أرباحًا ضخمة من حيث الجودة. يحتوي على المزيد من الميزات الاحترافية ، مما يعني أن أطفالك يمكنهم استخدامها لمشاريعهم ويمكنك استعارة تسجيل حفل زفاف أو حدث احترافي.

 تأتي الجودة الاحترافية من ميزة النطاق الديناميكي العالي التي تقلل من النقاط المضيئة للحصول على مظهر احترافي. يتيح HDR التقاط لقطات ديناميكية بغض النظر عن الإضاءة ، وتقريب 20x زووم بصري يجعلك أقرب إلى العمل. يمكن لأطفالك الاستفادة من قدراتهم الإبداعية من خلال ميزات أنيقة مثل حركة بطيئة Full-HD وتأثير مصغر وفيلم صامت وتسجيل مرور الوقت.



الميزة المميزة الأخرى في هذه الكاميرا هي وظيفة Wi-Fi المتقدمة. لديه NFC للاتصال بجهاز لوحي أو هاتف ذكي بلمسة واحدة فقط ، حيث يمكنك استخدام تطبيق Panasonic Image كوحدة تحكم عن بعد للميزات المتقدمة. يمكنك أيضًا البث في الوقت الفعلي ، بفضل دقة الشاشة USTREAM Full-HD. يختار الكثيرون استخدام هذه الميزة كشاشة مراقبة لأن التطبيق يعطي إشعارًا بالضغط على هاتفك أو جهازك اللوحي إذا بدأ الطفل في البكاء.
Kids_Video_Camera_Specifications
1080 بكسل 8.0 ميجا بكسل والتكبير الرقمي en تم تجهيز كاميرا الأطفال الرقمية بشاشة 1080P FHD IPS و 8.0 ميجا بكسل ودعم التكبير الرقمي وتحسين الصور بشكل كبير مقارنةً بكاميرات الأطفال الأخرى.
وظائف متعددة comes تأتي كاميرا فيديو الأطفال الرقمية الجديدة مع المزيد من الوظائف ، والتقاط الصور ، وتسجيل الفيديو ، والتشغيل ، وإعداد التاريخ ، والتسجيل ، والألعاب وما إلى ذلك. يحتوي وضع الصور والفيديو أيضًا على 10 اختيارات للمشهد و 15 إطار صور لطيف ، ويمكن للأطفال اختيار مشهدهم المفضل أو إطار الصورة قبل التقاط صورة. زراعة هواياتهم والسماح لهم امتلاك وقت سعيد
مادة آمنة وحجم مثالي is مسجل فيديو الأطفال مصنوع من مواد عالية الجودة وصديقة للبيئة ، تصميم غير سامة وجذابة ، دائم ، يقاوم قطرات. انها لطيفة جدا ، صغيرة وخفيفة الوزن ، وحجم مثالي للأيدي الصغيرة. اجعل أطفالك يسجلون لحظاتهم التي لا تنسى.

Kids_Video_Camera_Specifications

IP شاشة IPS بحجم 2.4 بوصة وبطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 600 مللي أمبير: screen شاشة FHD IPS مقاس 2.4 بوصة توفر ما يكفي من صور وفيديوهات كبيرة وواضحة لأطفالك. المدمج في بطارية ليثيوم 600mAh القابلة لإعادة الشحن الحقيقية ، والتي يمكنها التقاط صور لمدة 3-4 ساعات. لا يحتاج الأطفال إلى القلق بشأن نفاد طاقة البطارية ، فكل ما عليك هو حمل كاميرا الأطفال الرقمية وكاميرا الفيديو هييلتون هو أفضل هدية عيد ميلاد / عطلة / عيد الميلاد.
الأطفال.

 ضمان استرداد واستبدال لمدة 30 يومًا خالٍ من القلق وضمان لمدة 12 شهرًا. إذا كان لديك أي مشاكل حول الكاميرا الخاصة بنا للأطفال ، فيرجى الاتصال بنا بحرية عبر البريد الإلكتروني من Amazon مقدمًا. وسوف نقدم لك حلاً مرتاحًا.

شراء المنتج