تفاصيل المنتج»

مميزات المنتج


صنع من مواد ذات جودة عالية holder حامل رنين الهاتف مصنوع من سبائك الزنك عالية الجودة والفولاذ المقاوم للصدأ. سبائك الزنك لديه ليونة جيدة ومقاومة التآكل ، وتجنب الانهيار عند السقوط. الفولاذ المقاوم للصدأ قوي ويمكنه أن يثبت الخاتم بثبات ، ويساعده على أن يصبح موقفًا جيدًا على المدى الطويل. 4 طبقات متطورة من طلاء الذهب الوردي تتطابق تمامًا مع هاتفك ولن تتلاشى.
 الالتصاق العالي القوة بفضل شريط 3M VHB القوي واللزج ، يمكن توصيل حامل رنين الهاتف بهاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي ، مع التأكد من أن هاتفك آمن. يدعم الهواتف في غضون 5 كجم. ملاحظة: يرجى عدم استخدام مسند رنين الهاتف في غضون 24 ساعة بعد التثبيت.


التصميم الإنساني design التصميم المريح لهذا المسند يجعله قبضة جيدة على الحافلة المزدحمة ومترو الإنفاق لمنع انزلاق هاتفك من يديك. كما يعد حلاً مثاليًا لوضع هاتفك الذكي على مكتب أو طاولة مطبخ أو طاولة بجانب السرير عند مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمة فيديو أو حتى لعب الألعاب كمسند. خالية تماما يديك.
يستخدم على نطاق واسع Rot 360 درجة دوران و 180 درجة الوجه يجعلها أكثر مرونة ومريحة لتوفر لك زاوية مشاهدة قابلة للتعديل. يمكن لخاتم إصبع الهاتف أن يتكيف تمامًا مع مختلف المناسبات ، مع الحفاظ على ثباته عند مشاهدة الأفلام. الأهم من ذلك ، يمكن تركيب اللوحة المعدنية جيدًا على حامل هاتف السيارة المغناطيسي ، مما يمنحك تجربة قيادة آمنة.