تفاصيل المنتج»


مميزات Rechargeable Battery-Powered Solar Security Camera


القدرة علي العمل مع Alexa و Google Assistant (يباع جهاز Alexa بشكل منفصل): يعمل مع Amazon Alexa / Echo Spot / Echo Show / Google Assistant - عرض الفيديو المباشر الخاص بك باستخدام أمر صوتي بسيط ، يعتبر Argus 2 with Solar Panel جزءًا من نظام أمان المنزل الذكي الآن.
تركيب بسيط بدون أسلاك - أعد تثبيت كاميرا الحماية اللاسلكية للبطاريات اللاسلكية من Reusink Argus 2 + Solar والحصول على مصدر طاقة شمسية بدون توقف مع لوحة شمسية خاصة بها. لا حاجة لتوصيل الطاقة من أي وقت مضى. التوصيل والتشغيل ، يتطلب التثبيت السهل والأنيق أي حفر حتى تتمكن من تثبيته بنفسك في بضع دقائق مع تعليمات كاملة. يعد العمل مع مساعد Google خيارًا خاليًا من المتاعب لإكمال نظام الأمان في منزلك.
شاشة زاهية عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل ورؤية ليلية مذهلة - يمكن إزاحة الكاميرا الخارجية الأمنية القابلة للفصل والبطارية من الحامل المغناطيسي لإخراجها معك. بفضل مستشعر CMOS ذو ضوء النجوم ومصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء 850nm بدقة 6 قطع ، توفر كاميرا 1080p Full HD IP رؤية ليلية 33 قدمًا وحقل رؤية بزاوية 130 درجة ، والحصول على مقاطع فيديو واضحة تمامًا وصور مفصلة في حقل أوسع حتى في الليل.
Record to SD Card and Cloud Storage - تقبل فتحة بطاقة Micro SD ما يصل إلى 64 جيجابايت لتسجيل كاميرا أمن الوطن. يدعم مقاطع الفيديو الاحتياطية على Reolink Cloud لتجنب خطر فقدان لقطات وعدم القلق أبدًا من تسرب الخصوصية. شاهد الممتلكات الخاصة بك والحيوانات الأليفة في المنزل أثناء العمل أو في الليل باستخدام نظام كاميرا Reolink الأمني ​​الموثوق.
الوصول عن بعد إلى الكاميرا عبر Free Reolink Software - العرض المباشر والتشغيل من خلال كاميرا الأمان عبر هواتف iOS / Android أو من خلال Windows أو أجهزة كمبيوتر Mac مع تطبيق Reolink أو العميل مجانًا ، ولا توجد رسوم اشتراك شهرية. السماح لما يصل إلى 10 من أفراد الأسرة أو الأصدقاء بالعيش لمشاهدة كاميرا المراقبة في وقت واحد. دعم فقط 2.4 جيجا هرتز واي فاي.