تفاصيل المنتج»

samsung galaxy fold
مواصفات عن المنتج
مرحبا 2020 اخيرا سيأتي Samsung Galaxy Fold. وقد تأثر الهاتف منذ عشر سنوات بالمتاجر يوم الجمعة بسبب تأخره منذ الإعلان عنه لأول مرة في فبراير. فكيف يصمد أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة كبرى؟ إنها أفضل بكثير من أشهر النكسات التي قد تصدقك - لكننا لسنا مقتنعين بأن المفهوم الجديد المثير سيحدث ثورة في السوق حتى الآن.
 Samsung Galaxy Fold
كان المقصود في الأصل لإصدار أبريل ، تم تأخير Galaxy Fold بعد إرسال عدة وحدات اختبار إلى المراجعين ، بعبارة ملطفة ، فشلت فشلا ذريعا. ومما زاد الطين بلة ، كان سبب المشكلات هو نقطة البيع الرئيسية للهاتف: شاشته القابلة للطي. واجهت العديد من وحدات المراجعة عطلًا فوريًا للشاشة ، بعضها بسبب أن الحطام وقع تحت الشاشة من خلال مفصلاته والبعض الآخر بسبب إزالة طبقة واقية ، افترض الكثيرون أنها ليست سوى واقي شاشة.
 في أعقاب هذا الإخفاق المحرج ، قامت الشركة بتأخير إصدار الهاتف وإلغاء الطلبات المسبقة. لكن في شهر يوليو ، أعلنت شركة Samsung أنه بعد أشهر من "الاختبارات الصارمة" وبعض الإصلاحات الأساسية للأجهزة ، أصبح جهاز Galaxy Fold جاهزًا لأول مرة في شهر سبتمبر. تشمل هذه الإصلاحات: تمديد الطبقة العلوية الواقية لتوضيح أنها جزء لا يتجزأ من الجهاز ولا يجب إزالته ، وتعزيزات إضافية لحمايته من "الجزيئات الخارجية" دون الحد من قدراته القابلة للطي وتعزيز المفصلات العلوية والسفلية مع قبعات الحماية.
ويجب أن يقال: الإصلاحات ، بالنسبة للجزء الأكبر ، تبدو ناجحة. على الرغم من تقرير وحدة المراجعة الفاشلة ، لم يكن لدى Robb Report أي مشكلة في Galaxy Fold الجديدة والمحسّنة في الأيام الثلاثة التي لعبنا فيها مع الهاتف. قد يكون الهاتف بعيدًا عن الكمال ، ولكنه يبدو أيضًا بمثابة نظرة خاطفة مثيرة على ما سيأتي.
ارفع مستوى تجربة هاتفك من اليوم الأول مع عناصر في علبة مثل Galaxy Buds للحصول على موسيقى خالية اليدين. يتكون الغطاء النحيف من كيفلر الرفيع والمتين لحماية جهاز Galaxy Fold الجديد. وبالطبع ، ستجد كل أساسيات Galaxy في المربع الذي تم إعادة تصميمه وصديقه للبيئة أيضًا.

* قد تختلف المكونات الداخلية حسب الطراز الذي تم شراؤه بالإضافة إلى البلد أو المنطقة. باستثناء الغطاء ، ستتلقى المكونات السوداء فقط مع الأجهزة السوداء وجميع ألوان الجهاز الأخرى مكونات بيضاء في المربع.

الرامات والذاكرة الداخلية والخارجية

  • الرامات
    12 جيجا بايت.
  • الداخلية
    512 جيجا بايت.
  • SD
    غير متاح اضافة كارت ذاكرة خارجي.

الكاميرات

  • الخلفية
    ثلاثية العدسات 12 + 12 + 16 ميجا بكسل.

    - العدسة 12 ميجا بكسل الاولى بفتحة عدسة متغيرة f/1.5-2.4 وزاوية تصوير wide وحجم بكسل 1.4µm ومثبت الصورة البصري OIS.

    - العدسة 12 ميجا بكسل الثانية بفتحة عدسة f/2.4 عدسة telephoto وحجم بكسل 1.0µm ومثبت الصورة البصري OIS وتقريب "زووم بصري" 2X.

    - العدسة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 ultra wide.
  • الامامية
    ثنائية العدسة 10 + 8 ميجا بكسل.

    - العدسة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9.

    - العدسة 8 ميجا بكسل مستشعر للعمق بفتحة عدسة f/2.2.
  • خواص
    فتحة عدسة متغيرة ميكانيكياً على حسب الاضاءة f/1.5-2.4.
    امكانية تصوير بانوراما.
    HDR اتوماتيكي.
    AREmoji.

شراء المنتج