تفاصيل المنتج»

وصف عن المنتج


【نقل عالي السرعة مع USB 3.0】: باستخدام USB 3.0 ، يمكنك توفير وقت نقل الملفات بكفاءة وتحسين كفاءة العمل بشكل كبير. سرعة قراءة تصل إلى 80-120 ميجابايت / ثانية ، سرعة كتابة تصل إلى 15-25 ميجابايت / ثانية. قم بشراء محرك أقراص فلاش USB هذا لتلبية احتياجات التخزين للأجهزة المختلفة بالكامل. لا يمكنها تلبية احتياجات التخزين للأجهزة المختلفة فحسب ، بل يمكنها أيضًا نقل الموسيقى والفيديو والملفات وما إلى ذلك بسرعة وسهولة.

Sl 【تصميم SlideOut أحادي القطعة مع Lanyard】: تصميم الشريحة الخارجية لعصا USB هذه يعني أنه يمكنك ربط واجهة USB بالجسم عندما لا تكون قيد الاستعمال ، مما يقلل من خطر تعرضها للتلف عند حملها. تصميمها الأنيق بدون غطاء يعني عدم وجود غطاء يمكن خسارته. ومع الحبل الرئيسي الخاص به ، فهو مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى حمل محرك الإبهام.

【【المرح بألوان LED المتدرجة With: مع ضوء LED المرئي ، يمكنك بسهولة معرفة أن جهازك يتعرف على محرك أقراص فلاش USB. سوف يغير مصباح مؤشر LED اللون تلقائيًا ، ويضيف المزيد من المتعة في حياتك.

Gift 【هدية مثالية】: إنها صغيرة الحجم وصغيرة الحجم مما يجعلها الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن استخدامها أثناء التنقل. إنها مناسبة للغاية كهدية للآباء والأمهات والشركاء والطفل والمدرس والأصدقاء.