تفاصيل المنتج»

مميزات Security Camera WiFi
تمكنك من البقاء  على اتصال 24/7 مع رؤية بانورامية عالية الدقة بزاوية 360 درجة - كاميرا KAMTRON المنزلية راقب منزلك بدقة عالية كاملة مع دوران أفقي و 100 درجة عموديًا ، ويغطي كل ركن من أركان منزلك ؛ تتيح لك الرؤية الليلية Super IR LED اكتشاف ما يحدث على مدار الساعة ، دون تلوث الضوء ، مما يوفر لك الحماية طوال اليوم.
التنبيهات الذكية للكشف عن الحركة مع تنبيهات صوتية ثنائية الاتجاه - التطبيق مع لقطة وتسجيل على جهازك المحمول عند اكتشاف الحركة ، ودفعك إلى البث المباشر عند التقاط أنشطة مباشرة من البداية ، ويمكنك التفاعل مع عائلتك أو كلبك في الوقت المناسب بواسطة كاميرا الأمان هذه 2 طريقة الصوت عند الحصول على الإخطارات في الوقت الحقيقي.
خدمة السحاب السحابية والتخزين المحلي - ستوفر خريطة السحاب جميع البيانات التي تهمك ، حيث يمكنك المشاهدة والتنزيل والمشاركة بحرية ، ولا تقلق بشأن فقدان بطاقة الذاكرة ؛ وهذه الكاميرا اللاسلكية تدعم أيضًا التخزين المحلي للتسجيل واكتشاف الصوت / الحركة باستخدام بطاقة SD ، حتى 128 جيجابايت.
معيار آمن للالتقاء بالتشفير المالي - تعتمد كاميرا KAMTRON الأمنية التشفير المالي ، وتضمن أن المعلومات بين المستخدم والموقع / الخوادم لا يمكن قراءتها أو تزويرها من قبل أي طرف ثالث ، ويتم تشفير جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحميلها على السحابة ، مما يحول دون فقد البيانات الهامة أو العبث بها.
اتصال لاسلكي سهل وسريع - قم بمسح رمز الاستجابة السريعة لتنزيل تطبيق عرض الخريطة على متجر التطبيقات أو Google Play ، وقم بالتواصل مع 2. شبكة Wi-Fi بسرعة 4 جيجاهرتز (لا تدعم شبكة Wi-Fi 5Gz) أو كبل Ethernet مع جهاز توجيه لهذه الكاميرا اللاسلكية ، لا يمكن فقط تعيين عدة أوضاع محددة مسبقًا في كل كاميرا ، ولكن أيضًا إضافة عدة كاميرات في محطات مختلفة لكاميرا IP