تفاصيل المنتج»

Wyze Cam 1080p HD Indoor Wireless Smart Home Camera with Night Vision, 2-Way Audio, Person Detection, Works with Alexa & the Google Assistant


مواصفات هامة عن المنتج


تمكنك من مراقبة منزلك او مكتبك بسهولة عن طريق البث المباشر من أي مكان في 1080p -1080p يتيح لك البث المباشر عالي الدقة Full HD رؤية داخل منزلك من أي مكان في الوقت الفعلي باستخدام جهازك المحمول. أثناء البث المباشر ، استخدم الصوت في اتجاهين للتحدث مع أصدقائك وعائلتك من خلال تطبيق Wyze.
تسجيل الحركة / الصوت باستخدام Free Cloud Storage - يمكن Wyze Cam تسجيل مقطع فيديو مدته 12 ثانية تلقائيًا عند اكتشاف الحركة أو الصوت وحفظ هذا الفيديو على السحابة لمدة 14 يومًا مجانًا. يمكن تمكين إشعارات الدفع عبر الهاتف المحمول بحيث لا يتم تنبيهك إلا عند اكتشاف شيء ما مما يتيح لك البقاء في صدارة الأمور دون الحاجة إلى مراقبة التطبيق باستمرار. أو قم بالتسجيل بشكل مستمر على بطاقة MicroSD (تُباع بشكل منفصل) بغض النظر عن الحركة والصوت. متوافق مع بطاقات 8GB ، 16GB ، أو 32GB FAT32 MicroSD.
رؤية في الظلام - تتيح لك الرؤية الليلية رؤية ما يصل إلى 30 في الظلام المطلق باستخدام 4 مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء. ملاحظة: لا يعمل IR من خلال النوافذ الزجاجية.
التحكم الصوتي؟ لك ذالك! - يعمل مع Alexa و Google Assistant (الولايات المتحدة فقط) حتى تتمكن من استخدام صوتك لمعرفة من هو على بابك الأمامي ، أو كيف يفعل طفلك ، أو إذا انتهت الطابعة ثلاثية الأبعاد من الطباعة. Wyze Cam Pan متوافق فقط مع شبكة WiFi 4GHz (لا تدعم شبكة Wi-Fi 5 جيجاهرتز) و Apple (iOS) وأجهزة Android المحمولة.
اكتشاف الأشخاص دون أي تكلفة إضافية - الجديد في يوليو 2019: الحصول على إخطار عند اكتشاف شخص ما وتصفية مقاطع الفيديو الخاصة بالحدث مع أشخاص يستخدمون اكتشاف شخص AI على الجهاز. متاح على الفور ، يمكن لجميع مالكي Wyze Cam Pan تحديث البرامج الثابتة للكاميرا الخاصة بهم للاستمتاع بهذه الميزة الجديدة دون أي تكلفة إضافية.
شارك مع من يهتمون - يمكن مشاركة One Wyze Cam مع العديد من أفراد الأسرة حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى البث المباشر وتسجيلات الفيديو. فقط اطلب من أفراد عائلتك تنزيل تطبيق Wyze ودعوتهم إلى حسابك. يمكن أيضًا مشاركة الكاميرا بسهولة.