تفاصيل المنتج»

 يمكنك التحقق من حالة النوم وبيانات معدل ضربات القلب وضغط الدم ، وتظهر البيانات بوضوح على الساعة الذكية. تتوفر أيضًا سبعة أوضاع رياضية وساعة توقيت وتعديل سطوع وإعدادات إعادة الضبط في ساعة اللياقة البدنية.
eyBeyond Your الخيال: قم بتنزيل "Da Fit" للاستمتاع بالمزيد من الميزات: وظيفة GPS متصلة لإظهار طريقك الرياضي في التطبيق ؛ المكالمات ، SMS / SNS إعلام لتذكيرك مع الاهتزاز الصامت. 3 إنذارات لإيقاظك دون إزعاج الآخرين ؛ يوفر لك التحكم في الكاميرا عن بُعد والتحكم في الموسيقى وتوقعات الطقس ومؤشر الهواء مزيدًا من الراحة.
than أفضل من الساعة الذكية التقليدية: شاشة كبيرة بحجم 1.3 بوصة تسمح بعرض إشعارات النص (160 حرفًا على الأكثر). مع دقة عالية ، يتم عرض الرموز الملونة ورائعتين بوضوح وبشكل واضح على ساعة اللياقة البدنية ، حتى أكثر وضوحا تحت إضاءة شديدة مع ضبط السطوع. إعداد التبديل يجعل من السهل أن تعمل مباشرة على تعقب اللياقة البدنية.

Lintelek Smart Watch, Smartwatch Blood Pressure Monitor, Fitness Tracker HR with Sleep Monitor Compatible with iPhone, Samsung and Android Phones for Men, Women and Gifts
ide التوافق الواسع والاستعداد الطويل: تتوافق الساعة الذكية مع معظم طرز هواتف Android و iOS (Android 4.4 أو أعلى ، iOS 9.2 أو أعلى). مزود بشاحن USB مخصص ، يستغرق ساعتين فقط لشحن الساعة بالكامل ، مما يسمح بمرور الوقت لمدة 10 أيام ، بينما يكون زمن الانتظار 20 يومًا.
لماذا تختار لنا؟ على الرغم من وجود الكثير من الساعات الذكية ذات الشاشة الملونة في السوق ، إلا أن Lintelek يجب أن يكون خيارك الأول من خلال دقة شاشة 240 * 240 ومفتاح اللمس الحساس والمزيد من الوظائف. الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يمكنك تحميل صورة مخصصة كخلفية ، مما يجعلها مختلفة عن أجهزة تتبع اللياقة البدنية الأخرى. تقدم Lintelek ضمانًا لمدة عام لجميع العملاء ، كل ما عليك هو طلب ذلك دون أي قلق.