تفاصيل المنتج»

Tiergrade_USB


تتميز لوحة وصل USB من المستوى 8 في 1 بمنفذ شحن من النوع C ، و 4 K HDMI ، و 2 USB 3. 0 ومن النوع Type-A ، و 1 USB 3. و 0 من النوع C ، SD ، TF قارئات البطاقات ، 3. 5 مم صوت / ميكروفون 2 في 1 جاك ووحدة شحن لاسلكية.
[اجعل عملك مجهودًا]: يمكن لمركز C من النوع C جنبًا إلى جنب مع شاحن لاسلكي تلبية جميع الاحتياجات في نقل البيانات وتوسيع الشاشة والشحن اللاسلكي. يدعم منفذا USB 3. و قارئ بطاقات SD / TF معدلات سرعة نقل تصل إلى 5 فجوات.
[إخراج الفيديو عالي الجودة]: قم بنسخ الشاشة أو تمديدها باستخدام منفذ HDMI بدقة 4K لمحول USB C ودفق 4K UHD أو فيديو عالي الدقة 1080P كامل إلى التلفزيون عالي الدقة أو الشاشة أو جهاز الإسقاط. احصل على استعداد للاستمتاع بالعيد البصري الشبيه بالسينما الذي يجلبه لك محور النوع c.
[اتصال مستقر وموثوق]: بفضل PD3. 0 ، يصبح الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحول USB C أكثر استقرارًا. لا داعي للقلق بشأن فقد البيانات عند فصل كابل الشحن. دعم PD الشحن في أقصى 60W.
[التوافق الشامل]: هذا المحور متعدد الاستخدامات متوافق مع أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مع منفذ USB C. تصميم أنيق وخفيف الوزن ، لن تشعر وكأنك تلمس مكواة ساخنة مثل المحاور الأخرى مع سبائك الألومنيوم.