تفاصيل المنتج»

Video_Camera_Full_HD_Specificationsinegypt

ما هي مميزات كاميرا فيديو  Camcorder Full HD ؟

التقط الحياة كما تراها في صور 4K4 HDR (HLG) واقعية مع مستشعر صور Exmor RS ™ CMOS مكدس 1.0. يضمن الأداء الفريد لـ Fast Hybrid AF أن يكون ضبط التركيز التلقائي وتتبع التركيز التلقائي دقيقين وسريع الاستجابة وموثوقين ،
لذا ستتاح لك كل فرصة لالتقاط صور رائعة من الحركة السريعة. مع وجود إمكانات عالية المستوى في القيادة الخاصة بك بشكل مريح ، لا توجد حدود لمدى قدرة Handycam® على تحقيق طموحاتك في التصوير.

يمكنك التحكم في إنتاج الأفلام من خلال مجموعة واسعة من أدوات التحكم اليدوية ، وزر مريح وتصميم قبضة ، بالإضافة إلى ذراع متأرجحة زوم كبيرة لتصوير السوائل باليد. يسهل لك المشاهد الإلكترونية عالية الدقة ولوحة LCD التي تعمل باللمس معاينة اللقطات ومراقبتها بالتفصيل الدقيق.
فتحات بطاقة الذاكرة المزدوجة متعددة الاستخدامات ومريحة لتسجيل ترحيل موسعة أو تسجيل نسخ احتياطي متزامن.


مواصفات الكاميرا


Full HD 1080P 30 FPS 24.0 MPc order يمكن لكاميرا الفيديو هذه التقاط مقاطع فيديو واضحة ونقية 1080 بكسل وصور عالية الجودة 24 ميجابكسل. لديها شاشة IPS 3 بوصة وتدعم 270 درجة التناوب. إنها خفيفة الوزن وسهلة التشغيل ومريحة لتحملها. تم تجهيز كاميرا الفيديو الرقمية بدقة 1080 بكسل أيضًا بتقريب رقمي 18x والذي لديه القدرة على تكبير صورتك والتكبير في التفاصيل التي ترغب في التقاطها. يمكنك تسجيل كل لحظة ثمينة في حياتك اليومية باستخدام هذه الكاميرا الرقمية.
while التسجيل أثناء الشحن وكاميرا ويب يمكن أن تسجل كاميرا YouTube هذه أثناء الشحن ، مما يسمح لك بتوصيلها بالتيار المتردد أو بنك طاقة للشحن والتسجيل. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو طويلة كما تشاء ولا داعي للقلق بشأن استنزاف البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام كاميرا الفيديو عالية الدقة هذه ككاميرا ويب لمكالمات الفيديو على Skype و WhatsApp و Facebook وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا نقل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB ومشاركتها على YouTube.

Cam كاميرا الفيديو متعددة الوظائف تحتوي كاميرا الفيديو عالية الدقة على الكثير من الوظائف. وهي مجهزة بمصباح ملء LED الذي يسمح بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما أنها تدعم ميزات DIS الإلكترونية المضادة للاهتزاز والجمال لضمان صورك تبدو مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم كاميرا الفيديو الخاصة بـ youtube التعرف على الوجوه والمؤقت الذاتي والتصوير المستمر ولغات متعددة وأكثر من 20 مؤثرًا خاصًا (الصورة / الفيديو) وما إلى ذلك.

ما هو الافضل في كاميرا فيديو Camcorder Full HD ؟


Video_Camera_Full_HD_Specificationsinegypt
إيقاف مؤقت للتسجيل والتحكم عن بُعد camera تدعم كاميرا التدوين هذه وظيفة تسجيل الإيقاف المؤقت ، مما يعني أنه يمكنك إيقاف تسجيل مقاطع الفيديو الطويلة مؤقتًا ثم استئنافها من حيث توقفت دون إنشاء ملف فيديو جديد. تم تجهيز كاميرا يوتيوب بجهاز تحكم عن بعد ، يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد للتحكم في كاميرات الفيديو. هذا يعني أنه لن يتم استبعاد أي شخص من الصور الجماعية وليس هناك حاجة إلى مطالبة الآخرين بالتقاط صور لك.
and الضمان والخدمة supports تدعم كاميرا الفيديو المرئية تخزين بطاقة SD القابلة للتوسيع حتى 32 جيجابايت (مستبعد في الحزمة). تذكر أن تنسيق بطاقة SD قبل استخدام هذه الكاميرا فيديو! بالإضافة إلى ذلك ، فهي تدعم أيضًا العدسة ذات الزاوية الواسعة والعدسة الدقيقة (المستثناة في الحزمة). يتم توفير ضمان لمدة عام وسياسة إرجاع مجانية لمدة 30 يومًا من قِبل LongOu. إذا كانت لديك أي مشاكل متعلقة بالجودة مع كاميرا الفيديو هذه ، فلا تتردد في الاتصال بنا.