تفاصيل المنتج»

Video_Camera_Camcorder & Specifications +price


مواصفات عن المنتج



【كاميرا الفيديو supports تدعم كاميرا الفيديو هذه كحد أقصى 2.7K (2704 × 1520) ، FHD (1080P) ، دقة الفيديو HD AVI ، دقة صورة JPEG 48M. شاشة TFT LCD مقاس 3.0 بوصة 270 درجة دوران ، تقريب رقمي 18X (بدون تكبير بصري) ، مصباح تعبئة مدمج ، مانع للاهتزاز ، اكتشاف الوجه ، التقاط الابتسامة ، مؤقت زمني ، وظيفة إيقاف مؤقت ، وظيفة تجميل ، ميكروفون ومكبر صوت داخلي (تسجيل مقاطع الفيديو الصوتية) ، USB 2.0 ، خرج التلفزيون وما إلى ذلك (تم تصميم الكاميرا للهواة ، وليس للمستخدمين المحترفين).
【شاشة تعمل باللمس وتدعم التحكم عن بعد. شاشة اللمس بحجم 3.0 بوصة تجعل من السهل التقاط وعرض وعرض وتحرير الصورة. إنه يدعم التحكم عن بعد (غير مدرج) وثلاثي الكاميرا (غير مدرج) ، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بنفسك على المنزل أو في الهواء الطلق. دعم ملء ضوء LED وميكروفون داخلي ، يمكنك فتح ضوء الفلاش وفقا لاحتياجات المشهد ، والأداء الممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة ، يمكنك أيضا ضبط إعدادات ISO لبيئات أكثر قتامة.

【وظيفة الإيقاف المؤقت supports تدعم كاميرا الفيديو هذه وظيفة الإيقاف المؤقت ، وهي فكرة جيدة لـ YouTube و Vlogging.يمكنك متابعة التسجيل في نفس الملف دون إعادة تشغيل ملف جديد. يمكنك تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB ثم تحريره قبل التحميل على وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، يمكنك أيضًا استخدام كبل HDMI للاتصال بالتلفزيون لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو. كما يمكنك مشاركتها مع المنصات الاجتماعية مثل YouTube في أي وقت.
Video_Camera_Camcorder & Specifications +price
هي كاميرا مدمجة لكنها قادرة على التصوير في أي سيناريو تقريبًا. سواء أكنت تقوم بتسجيل مقاطع فيديو منزلية أو أحداث أو حفلات ، فإن التكبير المتقدم 57x يضمن لك الحصول على اللقطة من الصفوف الخلفية لقاعة إذا احتجت إلى ذلك ، في حين أن Super Range O.I.S. (تثبيت الصورة البصري) يبقي الصورة ثابتة في أطوال بؤرية أطول. يتم تسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة على بطاقات SD متوفرة بشكل منفصل في تنسيق MP4 لسهولة التشغيل على معظم الأجهزة. تتوافق ملفات MP4 أيضًا مع خدمات استضافة الفيديو ومواقع الوسائط الاجتماعية دون تحويل التنسيق.

المقدمة مع HF R800 هو تصحيح الإضاءة الخلفية في وضع Highlight Priority للصور الأكثر إشراقًا. يحلل تصحيح الإضاءة الخلفية إشارة الفيديو الواردة ويتعرف على موضوعك داخل الإطار ، وسيكشف عن الموضوع ، بدلاً من الخلفية المضاءة بشكل مفرط. بهذه الطريقة إذا كانت الشمس وراء الموضوع الخاص بك ، لا يزال بإمكانك الحصول على صورة نابضة بالحياة.


While التسجيل أثناء الشحن contains تحتوي كاميرا الفيديو هذه على بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن ذات سعة كبيرة. يمكن استخدام بطارية مشحونة بالكامل على نحو مستدام لمدة 90-150 دقيقة (يرجى شحن البطارية لمدة تصل إلى 8 ساعات في المرة الأولى التي تستخدم فيها). تسجيل مقاطع الفيديو أثناء الشحن ، في هذه الحالة ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو طويلة بما يكفي كما لا داعي للقلق بشأن استنزاف البطارية. ذاكرة فلاش مدمجة بسعة 32 ميجابايت وبطاقة SD قابلة للتوسيع / ​​بطاقة HCSD إلى 128 جيجابايت (غير مدرجة) ، يمكنك تصوير العديد صور عالية الوضوح
【الهدية المثالية】 هذه الكاميرا ضئيلة وصغيرة الحجم ، 110 * 51.66 * 32.08 مم ، الوزن فقط 135 جرام ، سهل الحمل والاستخدام ، تسجيل صورة وفيديو عالي الجودة ، مما يجعلها مثالية لتكون هدية لأفراد الأسرة والأصدقاء والآباء والأطفال ، قم بتسجيل لحظاتك السعيدة ووقت السفر بشكل خاص ، تتيح لك الاستمتاع بالصور / الفيديوهات في أي وقت وحفظ ذاكرة جميلة في أي مكان.
شراء المنتج