تفاصيل المنتج»

Vlogging Camera4 YouTube

 ما هي Vlogging Camera for YouTube ؟

يمكن أن يكون اختيار أفضل كاميرا للتدوين مهمة صعبة أكثر قليلاً من اختيار واحدة جيدة للصور العامة أو الفيديو بشكل عام. على الرغم من أهمية جودة الفيديو ، إلا أن هناك مجموعة من الميزات الأخرى التي يجب مراعاتها أيضًا. على سبيل المثال - هل تحتوي الكاميرا على مقبس إدخال ميكروفون ، هل تحتوي على شاشة تواجه كل الطريق للأمام ، هل يمكنك تحميلها مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي - هناك الكثير للتفكير فيه.

إذا كنت جديدًا في المدونات وتريد بدء تشغيل أساسي ، فمن المحتمل أن يقوم هاتفك الذكي بالمهمة بشكل جيد بما يكفي لك - ولكن إذا كنت تبدأ في التعامل مع الأمور بجدية أكبر ، فسترفع الكاميرا المخصصة مقاطع الفيديو الخاصة بك أعلى يحشد.

مواصفات عن المنتج

2.7K FHD 30MP كاميرات فيديو واضحة تتميز كاميرا الفيديو سهلة الاستخدام بأداء جيد في التسجيل مع دقة فيديو 2.7K FHD وصور ثابتة عالية الجودة 30MP. يمكن للشاشة التي تعمل باللمس IPS 3.0 بوصة تدور عند 270 درجة يسمح لك لالتقاط ومشاهدة صورة حية بدقة. تعد كاميرا الفيديو هدية مثالية للهواة والمبتدئين لالتقاط صورة ذاتية وبدء التصوير.
Mic ميكروفون خارجي وكاميرا ويب يمكن توصيل هذه الكاميرا الفعالة من حيث التكلفة بالميكروفون لتقليل تشويه الصوت وزيادة الوضوح. حتى كاميرا الفيديو الخاصة بـ youtube قد تعمل ككاميرا ويب عندما يكون لديك مكالمة فيديو مع أسرتك أو أصدقائك. تحتاج فقط إلى اختيار وضع CAMERA للكمبيوتر USB. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيله مباشرةً بتلفزيون HDTV باستخدام كابل HDMI وتشغيل مقاطع الفيديو التي التقطتها بدقة عالية. إنها كاميرا الفيديو المثالية مع ميكروفون للمدونين ومحبي الفيديو!
وظيفة التحكم عن بعد والإيقاف المؤقت supports تدعم كاميرا الفيديو 2.7 كيلو وظيفة التسجيل والإيقاف المؤقت والتي يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتًا أثناء التسجيل ومتابعة نفس الملف عن طريق الضغط على "موافق". وهي تأتي مع جهاز تحكم عن بعد ، مما يعني أن أي عضو لن يفوتك أي لحظة ثمينة في الصورة الجماعية ولن يزعج الآخرين بالتقاط صور لك. كما تدعم كاميرا الفيديو هذه التسجيل أثناء الشحن ، وهو إضافة ضخمة لتسجيل ذاكرتك السعيدة والسفر.
Cam كاميرا الفيديو متعددة الوظائف تدعم كاميرا الفيديو التي تتميز بالضوء وسهولة الحمل التقاط الصور ومكافحة الاهتزاز والتعرف على الوجه ووظائف الجمال ووظيفة الإيقاف المؤقت والتقاط الصور بشكل مستمر و 20 مؤثرًا خاصًا وكاميرا ويب ووضع مرور الفيديو ووضع التشغيل وإيقاف التشغيل التلقائي وميكروفون داخلي ومكبر صوت (تسجيل مقاطع فيديو صوتية) وواجهة USB 2.0 وإخراج HDMI. بفضل التصميم المدمج والميزات المتنوعة ، يمكن أن تساعدك كاميرا التدوين على بدء قناة قريبًا وكسب المزيد من المشتركين.

 ضمان قوي service دعم خدمة العملاء / التكنولوجيا في كاميرا الفيديو في الوقت المحدد ، ونوعية ممتازة تضمن للعملاء مرضية. استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وضمان صرف لمدة عام واحد. يمكن استخدام كاميرا الفيديو هذه لمدة ساعتين مقابل رسوم كاملة. الحد الأقصى لدعم بطاقة SD 128 جيجابايت ، ترايبود قياسي 1/4 بوصة وعدسة 37 مم الخارجية (لا يتم تضمين بطاقة SD ، ترايبود والعدسة الخارجية).

Vlogging Camera4 YouTube

شراء المنتج