تفاصيل المنتج»

Wireless Earbuds,Bluetooth Earbuds 5.0 in-Ear Stereo Headphones with 2200mAh Slide Aluminum Charging Case,Bluetooth Earbuds IPX7 Waterproof,Free to Switch Single/Twin Mode with 100Hours Playtime UTAXO

وصف عن المنتج

تصميم جديد للغطاء الانزلاقي ومجاني للتبديل أحادي / توأم هذه النظرة الجديدة المصممة للغلاف المنزلق تجعلك ترفع سماعات الأذن بيد واحدة.مع تقنيات تبديل الأدوار ، يمكن تشغيل ياربود بحرية على ياربود اليمين أو اليسار ، ودعم العمل معا للاستمتاع بصوت استريو ، أو استخدام سماعة أذن واحدة فقط للتفضيل أو سلامة القيادة.
Sound جودة صوت ستيريو Hi-Fi اعتماد Bluetooth 5. 0 الأكثر تقدماً مع تقنية TWS تمنحك جودة صوت فائقة. تتميز شريحة TWS المتقدمة الخاصة بها بجاذبية حقيقية لموسيقاك ، كما أن نبضات الجهير أكثر عمقًا ، حيث ارتفعت أصوات الغناء المرتفعة إلى آفاق جديدة. توفر هذه السماعة حقًا تجربة صوت أصيلة ودقة.
وقت تشغيل 100 ساعة و 2200 مللي أمبير في السعة الكبيرة can يمكن أن تستمر سماعات الأذن Bluetooth UTAXO لأكثر من 5 ساعات في تشغيل الموسيقى من شحن واحد وسماعات الأذن التي تعيد شحنها 20 مرة في حقيبة شحن من سبائك الألومنيوم 2200mAh. يمكنك تشغيل أسبوع من التنقل والتدريبات بدون كبلات وبدون شحن .
 هذه السماعات اللاسلكية المريحة في الأذن 4 جرام فقط خفيفة ومريحة للارتداء لساعات طويلة دون ألم. دون أي خطوة إقران أو مقاطعة إضافية. تشغيل تلقائي وإقران سريع للغاية على هاتفك لتشغيل الموسيقى بسلاسة.
 هذه السماعات المصنوعة من البلوتوث بفضل حماية IPX7 للمياه ، ضد المطر والعرق. لن تتأثر جودة الموسيقى الخاصة بك. مناسبة لجميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق مثل الجري والتمارين الرياضية والجيم وغيرها. توفر UTAXO خدمة خالية من المتاعب لمدة 18 شهرًا لضمان التمتع بعملية الشراء إذا كان هاتفك المحمول هو iPhone11 ، فيرجى ترقية النظام إلى iOS13.1.3 لتوصيل سماعات الأذن اللاسلكية هذه.