تفاصيل المنتج»

Wyze Cam 1080p HD Indoor Wireless Smart Home Camera with Night Vision, 2-Way Audio, Person Detection, Works with Alexa & the Google Assistant (Pack of 2)

مواصفات هامة عن المنتج

 الحصول على إخطار عند اكتشاف شخص ما وتصفية مقاطع الفيديو الخاصة بالحدث مع أشخاص يستخدمون اكتشاف شخص ما على الجهاز. متاح على الفور ، يمكن لجميع مالكي Wyze Cam v2 تحديث البرامج الثابتة الخاصة بكاميراتهم للاستمتاع بهذه الميزة الجديدة دون أي تكلفة إضافية.
1080P Full HD البث المباشر مباشرة إلى هاتفك الذكي نهارًا أو ليلًا مع رؤية ليلية (حتى 30 قدمًا). يعمل مع 2. شبكات Wi-Fi 4GHz (لا تدعم شبكة Wi-Fi 5 جيجاهرتز)
تكتشف تقنية وضع العلامات على الحركة الخطوط العريضة للحركة في أوضاع البث المباشر وتشغيل الفيديو
يسجل Wyze Cam تلقائيًا حدث فيديو مدته 12 ثانية عندما يكتشف الحركة أو الأصوات. يتم تحميل مقاطع الفيديو بشكل آمن على سحابة AWS عبر التشفير من طرف إلى طرف ويمكن الوصول إليها لمدة 14 يومًا - لا يلزم الاشتراك أو الرسوم الشهرية.
التسجيل المستمر مع التخزين المحلي - تدعم Wyze Cam التخزين المحلي للتسجيلات على بطاقة microSD (تُباع بشكل منفصل). قم بتشغيل مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق Wyze لحل أسرار الحياة. التخزين المحلي - يدعم بطاقات microSD سعة 8 جيجابايت و 16 جيجابايت و 32 جيجابايت بتنسيق FAT32
تتيح لك قاعدة مغناطيسية وكبل طاقة 6 أقدام ولوحة معدنية لاصقة مضمنة تركيب كاميرا Wyze في أي مكان - لا توجد براغي مطلوبة
يعمل مع Alexa و Google Assistant: اطلب من مساعد الصوت الخاص بك إظهار بابك الأمامي أو غرفة الأطفال.

                                                         شراء المنتج