تفاصيل المنتج»


                                                       وصف قصير عن المنتج
ستكون أكثر ملاءمة لك للحصول على واحدة للعمل وواحدة للمنزل ، وواحدة لجهاز iPhone الخاص بك وواحدة لهاتف Android الخاص بك إذا كان لديك هاتفان محمولان ، أو هاتف واحد لك وزوجتك.
[آمن للاستخدام]: تقنية حماية ذكية متعددة الوظائف حصرية ، وحماية هاتفك من الشحن الزائد وارتفاع درجة الحرارة. مع حماية درجة الحرارة ، والحماية من الجهد الزائد ، وحماية التيار المدخلات ، وحماية ماس كهربائى ، فإنه يضمن سلامة أنت وجهازك على الاستخدام اليومي.



مميزات الهامة للشاحن 
[الشحن العمودي والأفقي]: يمكنه شحن هاتفك رأسيًا وأفقيًا بزاوية مثالية لعينيك ، ويمكنك مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمات أو إرسال رسالة دون انقطاع أثناء عملية الشحن بأكملها.
[تصميم بشري]: تصميم مؤشر Yootech الذكي هو لك الاستمتاع بحياة أفضل. سوف يستمر مصباح LED الأخضر في الوميض لمدة 3 ثوانٍ عند التوصيل ، وسيظل في وضع التشغيل لمدة 16 ثانية في حالة التعرف على هاتفك جيدًا ، ثم سيتم إيقاف 

تشغيله ليوفر لك بيئة نوم مريحة.
[التغليف والضمان]: سوف تحصل على حامل شحن لاسلكي Qi 2 × ، 2 × 3. كبل USB من النوع C 3 ، كبل USB C بحجم 3 x 3ft ، دليل المستخدم. تقدم خدمة حياة خالية من المتاعب مع خدمة استجابة لمدة 12 ساعة. في Yootech ، الشراء بدون مخاطرة هو لكل ابتسامات لكل عميل.