تفاصيل المنتج»

مميزات المنتج



تتميز قبعة قبعة التريكو الناعمة بنسبة 100٪ مع زغب داخلي ناعم ، تبقي قبعة قبعة EverPlus Bluetooth رأسك دافئة جدًا كما تتيح لك الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى ارتداء سماعات رأس إضافية. القبعات قبعة صغيرة EverPlus Bluetooth هي اختيار معظم الناس لتقديمها كهدايا فريدة من نوعها للرجال والنساء ، صبي في سن المراهقة ، فتاة كهدية عيد ميلاد للرجال ، هدية عيد الشكر ، هدايا عيد الميلاد.
تجربة موسيقية مذهلة: مع قبعة EverPlus Wireless Bluetooth ، يمكنك الرد على مكالمة هاتفية والاتصال بأخر رقم تم الاتصال به دون إخراج الهاتف في الطقس البارد أثناء الجري أو التزلج أو التزلج أو المشي لمسافات طويلة. سماعة أذن لاسلكية EverPlus صغيرة مزودة بميكروفون مدمج عالي الدقة مزود بإلغاء الصدى والضوضاء ، تضمن لك صوتًا نقيًا يمكّنك من الدردشة والاستماع إلى الموسيقى عبر تدفق Bluetooth بجودة صوت رائعة.
سعة البطارية الكبيرة: يمكن لبطاقة Li-ion المدمجة ذات الكثافة العالية القابلة لإعادة الشحن عبر البلوتوث من EverPlus Bluetooth مع وقت شحن يبلغ 1.5 ساعة فقط توفير ما يصل إلى 60 ساعة في وضع الانتظار أو تشغيل MAX لمدة 12 ساعة. تقدم تقنية Bluetooth المتقدمة نطاقًا ممتدًا يتراوح ما بين 33 و 65 قدمًا (من الخارج) حتى تتمكن من رفع هاتفك دون فقدان الاتصال بلوحة Bluetooth الصغيرة وإجراء مكالمات دون استخدام اليدين باستخدام الميكروفون المدمج لإلغاء الضوضاء.
التوافق التام للغسل والرائعة: تأتي قبعة EverPlus Bluetooth الصغيرة مع مواد متماسكة عالية الجودة ومطولة لتناسب أكثر من غيرها. يجعل التصميم المتقن من السهل غسل قبعة Bluetooth ، تذكر فقط إخراج سماعات Bluetooth من قبعة Bluetooth قبل الغسيل. تقنية Bluetooth 5.0 العالمية مع توافق أمامي / خلفي لتوصيل قبعة Bluetooth بجميع أجهزة مشغل الوسائط الممكنة بتقنية Bluetooth بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكمبيوتر الشخصي وما إلى ذلك.
ضمان خالي من القلق: قبعة صغيرة من EverPlus بتقنية البلوتوث مع مواد متماسكة عالية الجودة ومطابقة لتناسب معظم الأحجام. الأزرار المبسطة والبديهية التي تعمل باللمس تجعل التحكم والربط بين قبعة Bluetooth سهلة للغاية. توفر قبعة قبعة EverPlus Bluetooth استجابة لمدة 24 ساعة