تفاصيل المنتج»


مميزات المنتج
يعتبر هذا الحامل أفضل مساعد لتعليم قيادة السيارات بالنسبة لك - اما عن مقاسه فهو 8.26 بوصة مزود برقبة مرنة (حوالي 2.56 بوصة) وجهاز هاتف قابل للتدوير بزاوية 360 درجة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالأمان وأفضل زاوية مشاهدة سواء كنت تتحدث أو تتنقل أو تستمع إلى الموسيقى لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على اندفاعة أو نافذتك ، ما عليك سوى وضعه في حامل أكواب السيارة والإصلاح. (* ملاحظة: للاستمتاع بتجربة أفضل ، نقترح عليك تثبيت القاعدة في حامل فنجان أولاً ثم ثم تثبيت حامل الهاتف *)
حامل الهاتف الخليوي العالمي والقابل للتعديل - الممتد من 2.1 بوصة إلى 3.74 بوصة ، ما عليك سوى الضغط على زر تحرير الجانب الأيمن من حامل الهاتف لفتح المشبك واضغط على أذرع حامل على كلا الجانبين لضبط العرض. سوف يوفر لك الذراع المنحني والقدمان الموجودان في هاتفك حماية كاملة ، ويمكن للداخلية المبطنة الناعمة حماية جهازك من نقطة الصفر أثناء التثبيت. متوافق مع iPhone XR Xs X 8 8+ 7 7 Plus 6s Plus 6s SE / Samsung Galaxy S10 S10E S9 S9 + S8 S7 / Note 9 8، Huawei، GPS وغيرها
قاعدة قابلة للتوسيع والتحمل - آلية تشديد وتخفيف سهلة ، سوف يُثبت حامل هاتف السيارة هذا بأمان في حامل الكأس وستحتاج فقط إلى تدوير الجزء المخروطي الشكل لضبط حجم القاعدة. مناسب لمعظم السيارات والشاحنات والمركبات الأخرى التي يصل حجم قطرها إلى 2.56 "و 3.94" (6.5 ~ 10 سم). ملاحظة: يرجى مقارنة حجم حامل أكواب السيارة بعناية قبل الشراء ، تأكد من إمكانية وضع هذا المنتج في حامل أكواب السيارة.
360 درجة دوران - يسمح لك حامل الدوران 360 درجة بالكامل بوضع هاتفك أو جهاز GPS في وضع أفقي أو رأسي أو إمالة في أي اتجاه من خلال التعاون مع رأس الكرة الدوارة ، مما يوفر لك زاوية مثالية لعرض أجهزتك بسرعة محة. مزودة برقبة أوزة مرنة ، مما يجعل تثبيت هاتف السيارة أسهل ومرونة في التشغيل والوصول إلى هاتفك المحمول ، ويسمح لك بضبط الارتفاع الذي تريده ، وضبط أفضل زاوية مشاهدة أثناء القيادة.
سهولة التشغيل - صُممت بخاصية تحريرها بضغطة واحدة ، ويمكن تعديل عرض حامل الهاتف بمرونة في ثوانٍ ، والتشغيل بيد واحدة ، دون الحاجة إلى الأدوات. يتيح لك تصميم الدرج السفلي المفتوح لتركيب الهاتف شحن هاتفك بالكابلات أثناء الاستخدام. ما تحصل عليه: حامل هاتف لكابل السيارة مقاس 8.26 بوصة 1x