تفاصيل المنتج»


Wireless Stereo Headset with Charger 2019_White

مميزات المنتج


تم تحديث إصدار Bluetooth إلى Bluetooth v5.0 حتى يتمكن من دعم كبير لسماعات الأذن ، وأكثر استقرارًا وواضح ؛ 2. استبدال أحدث شريحة ، والصوت هو أكثرراحة ؛ 3. كما تتميز بزيادة سعة البطارية لجعل الاستماع إلى الموسيقى أو المكالمات تستمر لفترة أطول (100 ٪ 2-3 ساعات) ؛ 4. كما تم تغيير طريقة الاتصال حتى تصبح طريقة الاتصال أكثر سهولة .

ولمعرفة كيفية الاتصال: يرجى قراءة اتبع الخطوات العملية بعناية إذا كان الجهاز لا يعمل بشكل طبيعي أو يعمل سماعة أذن واحدة فقط ،، 1. اضغط لفترة طويلة على زر الطاقة الخاص بسماعة الأذن لمدة 3 ثوانٍ للدخول في انتظار وضع الإقران ، ثم الضوء الأحمر والأزرق الخاص بسماعتي سماعة وميض fastly.2. ثم انقر qucikly على زر الطاقة مرتين على أحد السماعتين. ثم تدخل السماعتان في وضع إقران البحث ، وسيتم إقرانها تلقائيًا (قد تحتاج إلى 3-8s للاقتران بنجاح). بعد سماعتين من الإقران بنجاح ، أحد إضاءة السماعة سيتم إيقاف تشغيله ، وسيظل ضوء سماعة أخرى هو ضوء أحمر وأزرق وميض fastly. في هذا الوقت ، يمكنك تشغيل بلوتوث هاتفك للاتصال. قم بتشغيل البلوتوث الخاص بهاتفك ، ابحث في TWS-i7 ، انقر فوقه للاتصال ، عند الاتصال بنجاح ، سيكون هناك تذكير صوتي يقول "متصل" ، ولن يضيء ضوءان باللون الأحمر والأزرق في سماعة الأذن ، ثم يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من الاثنان

Wireless Stereo Headset with Charger 2019_White
الان قم بالاتصال بهاتف، تأكد من إقران السماعتين بنجاح مع بعضهما البعض قبل الاتصال بالهاتف. إذا كنت تريد فقط عمل سماعة واحدة ، يرجى القيام على النحو التالي الخطوات: 1. خذ واحدة من اثنين من سماعات الأذن التي تريد استخدامها ، اضغط لفترة طويلة على زر الطاقة لمدة 3 ثوان للتمهيد والدخول في انتظار وضع الاقتران ، ثم وميض الضوء الأحمر والأزرق في سماعة fastly.2. قم بتشغيل البلوتوث الخاص بهاتفك ، ثم ابحث في TWS-i7 ، وانقر فوقه للاتصال ، وعند الاتصال بنجاح ، سيكون هناك تذكير صوتي يقول "متصل" ، فلن تومض الضوء الأحمر والأزرق الخاص بسماعة الأذن ، ثم يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من هذا السماعة. لاحظ: 1. إذا كان أحد سماعات الأذن يضيء الضوء الأحمر والأزرق بسرعة ، وكان ضوء سماعة أخرى متوقفًا عن التشغيل ، فهذا يشير إلى أن هاتين السمعتين قد تم إقرانهما بنجاح ، ثم يمكنك تشغيل i7-tws للبحث عن الهاتف بهاتفك للاتصال ؛ 2. في حالة وميض سماعتين من سماعات الأذن باللونين الأحمر والأزرق ، يشير إلى أن هاتين السمعتين لا تتصلان ببعضهما البعض ، لذا يرجى توصيل هاتين السماعتين بنجاح قبل الاتصال بهاتفك. وإلا فلن يكون هناك سوى سماعة صوت واحدة فقط ؛ 3. عند إقران السماعتين مع بعضهما البعض ، في هذا الوقت ، إذا قمت بالنقر السريع مرتين على أحد السماعتين ، فسوف يتم فصل هاتين السماعتين (سيتم وميض سماعتي سماعات باللونين الأحمر والأزرق). ولكن إذا كنت انقر سريعًا مرتين على إحدى سماعات الأذن مرة أخرى ، وستتصل سماعات الأذن ببعضها البعض مرة أخرى .